الخميس، 25 مارس 2010

رسالة الى عمي البحر( من حديث بحر)

منذ
شهور وانا عنك بعيد


ام انت الذي ابتعد


ام اقصيتني


نفختني لاتوارى بعيدا


كقشة في تضاريص الداخل


اليوم يبدا عندي الظما


واحس بغليان دمي وتصاعد روحي


اشعر انني في زنزانة بعيدة


ربما موطني هو اليابسة


لكنني برمائي ككائنات كثيرة


تعيش بين الماء والقاع


حيث انا الان لا توجد نوارس


احملها رسائلي اليك


ليس سوى ريح الداخل المقفل


بيني وبينك تفصل اميال سفر


اريد ان اعرف


هل تغضب الامواج الهادئة


وتعلن الحزن بدو ن ان ترتفع






هل تحزن الريح فتهدا


وترفض الحراك






وكانت تجري من امامي كالخيول البرية


الجامحة






واليوم ترفض الحراك مالك ايها الريح


حولي نائم كقطيع النعاج


كانك نازح نائح


تاتيني وترجع لست ادري






ما هواك بغيبتي






تركت قلبي عندك يا بحر محارة


عائمة






مو ثوقة للقاع في حبل الوريد


والان بيني وبينك الف نداء


عندي كل يوم صرخة


وعندك لا جديد          بقلم نبيل البحر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق